سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية وسرية المعلومات

يرحّب بكم فريق عمل (الأُبهة)، ويتقدّم إليكم بالشكر على ثقتكم به، ويفيدكم (الأُبهة) بأنه حرصاً منه و لإدراكه التام بأن المستخدم له حقوق، فإن (الأُبهة) يسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في (الأُبهة) . وعليه فإن (الأُبهة) يوضّح لكم بأن سياسة الخصوصية وسرية المعلومات التي سيتم التعامل مع معلوماتكم الخاصة بكم بموجبها كما يلي:

السياسة.


أولاً: المعلومات التي يحصل عليها الأُبهة وتحتفظ بها في قواعد بياناتها

  1. المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، كالإسم والعمر والبريد الالكتروني، ورقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
  2. معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الالكتروني، والسؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.
  3. قد تفرض طبيعة المنصة الالكترونية بعض المعلومات المتعلّقة بالكوكيز وذلك لأغراض الكترونية تسهّل التعامل بين المتجر والمستخدم.


ثانياً: هل الأُبهة يشارك هذه المعلومات؟

  1. بطبيعة الحال فإن الأُبهة يسعى بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، والأُبهة لا يحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المتجر الإلكتروني وتيسير التعامل فيما بين الأُبهة والمستخدم.
  2. كقاعدة عامة فإن جميع هذه المعلومات لا تطلع عليها إلا القائمين على الأُبهة، ولن يقوموا بنشرها أو بثها للغير.
  3. حيث أن الأُبهة يسعى للحفاظ على سلامة المستخدمين، فإنه – في حالة ملاحظة الأُبهة لأي نشاط غير نظامي أو غير شرعي يقوم به المستخدم – فإن الأُبهة قد يقوم بإبلاغ الجهات المختصة بعد التشاور مع المحامي الخاص بـ الأُبهة.
  4. قد نشارك معلوماتك مع طرف ثالث وذلك بغرض ارسال حملات تسويقية عبر البريد الالكتروني المسجل أو رقم جوالك المسجل لدينا في عملية الشراء وتتعهد هذه الأطراف بالحفاظ على كافة معلوماتك بسرية كاملة.
  5. من خلال شراءك من متجرنا، أنت تمنحنا الحق الكامل بإرسال حملات تسويقية لك عبر الوسائل التي نراها مناسبة وعبر القنوات المناسبة لذلك. ويمكنك مراسلتنا في حال عدم رغبتك بتلقي أي رسائل دعائية عبر البريد الالكتروني أو الجوال المسجل في طلبكم.


ثالثاً: ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالمتجر؟

  1. يسعى الأُبهة إلى سرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين و لن تخالف أحكام هذه القواعد والسياسة. ولكن نظراً لعدم إمكانية ضمان ذلك 100% عبر وسائل الإنترنت فإن فريق عمل الأُبهة ينوّه بما يلي:
  • يسعى الأُبهة بالحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم وألا يطلع عليها أحد بما يخالف هذه السياسة المعمول بها في الأُبهة.
  • يعمل الأُبهة على حماية هذه المعلومات عن طريق "سيرفرات معيّنة؟" محمية بموجب أنظمة الحماية الإلكترونية "نظامي برمجي أو Software معيّن؟".
  • غير أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية و على جدران الحماية المعمول به في الأُبهة فإن الأُبهة ينصح المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جداً له، وهذا حرصاً على الأُبهة في توجيه وإرشاد المستخدمين.


رابعاً: هل هناك طرف ثالث في العلاقة بين الأُبهة والتاجر؟

بعض مزودي الخدمات الإعلانية مثل Google وFacebook وغيرها من المنصات الإعلانية


خامساً: قواعد وأحكام استخدام الأُبهة :

إن جميع التزامات الأُبهة، وجميع التزامات المستخدمين، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين المستخدم أو المستهلك والأُبهة، موجودة هنا "alobhha.com"، حيث أن هذه القواعد هي "سياسة الخصوصية وسرية المعلومات" والمنبثقة من الاتفاقية التي أبرمت بين المستخدم والأُبهة بخصوص العلاقة النظامية والقانونية بينهما، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان المصداقية والثقة التي يحرص الأُبهة على توفيرها للمستخدمين.



لا توجد أسئلة بعد